بعد انتصار الأمس.. إشادة كبيرة بلاعبي برشلونة المغربيين

ما 5 تيفي – حمزة بصير

تلقى اللاعبين المغربيين إلياس أخوماش، وعبد الصمد الزلزولي، إشادة كبيرة من طرف الجماهير البرشلونية والنادي الكتالوني والمغاربة، بعد مشاركتهما لأول مرة مع الفريق الأول.

ويعتبر هذا اللقاء هو الأول لأخوماش مع الفريق الأول، تحت قيادة المدرب الجديد تشافي هرنانديز، بعد أن شارك أساسيا، قبل أن يغادر ويحل مواطنه عبد الصمد الزلزولي كبديل له عند الدقيقة 46، في ثاني مشاركة للأخير مع كبار برشلونة بعد مشاركته في لقاء ديبورتيفو ألافيس في وقت سابق.

وعبر المغاربة على مختلف التواصل الاجتماعي عن فرحتهم من الأداء والتقنيات التي يتوفر عليها اللاعبين المغربيين، مطالبين مدرب المنتخب الوطني وحيد حاليلوزيتش بضرورة استدعائهما في أقرب فرصة لقطع الطريق أمام المنتخب الإسباني.

وسبق للمهاجم أخوماش صاحب 17 ربيعا، أن شارك مع منتخب إسبانيا للشباب وتألق معه، وهو ما قد يصعب مهمة ضمه لـ “الأسود الأطلس” في المستقبل.

في حين لعب الزلزولي ذو 19 عاما، والمولود بمدينة بني ملال، الشاغل لمركزي الظهير الأيسر والمهاجم؛ مع شبان “أسود الأطلس” عدة مباريات ودية منذ سنة 2020.

وأشادت جماهير ونادي برشلونة بتألق النجمين المغربيين، معتبرة إياهما مستقبل النادي للعودة للأمجاد والألقاب المحلية والقارية، وعلى رأسها دوري أبطال أوروبا.

جدير بالذكر أن مباراة الأمس السبت، انتهت لصالح برشلونة على حساب ضيفه إسبانيول في إطار ديربي إقليم “كتالونيا”، بهدف وحيد دون مقابل، ضمن الأسبوع 14 من الدوري الإسباني.

www.ma5tv.ma



شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...