بلاغ شديد اللهجة من الكورفا سود للمكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي

الجماهير الرجاوية

انتفضت مرة أخرى الجماهير الرجاوية المنضوية تحت لواء مجموعة الغرين بويز والايغلز, بعد سلسلة النتائج السلبية والأداء الباهث للفريق في جل مبارياته اضافة الى لقب السوبر الافريقي الذي خسره النسور في لمح بصر ضد الأهلي المصري.

وهاجمت المجموعة المكتب المسير للفريق في شخص رئيس النادي أنيس محفوظ في بلاغ شديد اللهجة, اضافة الى معاتبتها لبعض اللاعبين الذين باتو يحملون قميص الخضر غير مبالين لقيمة القميص الذي يرتدونه على ظهورهم.

وفي ما يلي بلاغ الكورفا سود:

 

كل موسم كنمنيو النفس ببداية عهد جديد في التسيير و القطيعة مع أخطاء الماضي حتى أصبحت بعض الضروريات بمثابة مطالب كنرفعوها و ملينا نكرروها في كل بلاغ.

 

 

اليوم خاص نشخصو الوضعية المزرية الحالية و للي ممكن تتلخص في مسؤولية :
⚫️ المنخرطين: كيتحملو كامل المسؤولية للأوضاع لي تتعيشها الرجاء نتيجة غياب محاسبة المكاتب المسيرة ؛ نتيجة قبولهم صعود رئيس بديمقراطية مزيفة بصفقة جمعت أحد الرؤساء السابقين المختص في صناعة الأزمات، و ذلك عبر حشد الأصوات عن طريق البيادق المنخرطة، لي مخلص عليهم الانخراط للرئيس الحالي بمقابل زرع بيادق اخرى داخل مكتب مسير يتم الضغط عليه عن بعد.
⚫️ الرئيس – المكتب الحالي : أولى الوعود لي ما تمش احترامها هي الهيكلة التقنية ؛ انتداب مدرب قبل التعاقد مع مدير رياضي ؛ و الاسوء هو إعطاء صلاحيات المشرف العام لمارك فيلموتس الشيء لي يخليه فوق المحاسبة و التقييم ؛ و الغريب في الامر أنه بنود العقد لي صاغها “محامي” و كاتب عام سابق يدعي الخبرة ما حماش بها مصالح النادي و رهن النادي بالتزامات مالية كبيرة مع مدرب هامش الفشل معه كبير.

 

 

⚫️ اللجان التأديبية و التنظيمية : رحلة قطر بينت عيوب كتيرة ؛ مكتب ماقدرش يستبق الاحداث و يجمع لعابا و يعزلهم في تربص و ما يخالطوش الناس ؛ النتيجة كانت هي الاصابة بكورونا ؛ من جهة أخرى القانون الداخلي و الانضباط باقي ما تحقق منو والو.
⚫️ اللاعبين : يمكن نقسموهم لعدة طبقات باش ما نظلموش كلشي لانه عارفين كاينين بعض اللاعبين الرجال لي كيتقاتلو على التوني ؛ لكن كاينا فئة من اللاعبين لي المستوى ديالهم ضعيف و الغلط ماشي ديالهم الغلط ديال لي جابهم و لي غايجدد لهم ولي ماغيقدرش يسيفطهم ؛ فئة ولاد القاب لي مستواها كيكون مزيان حسب نوعية الماتشات ؛ فئة كبار ولاد القب لي أصبحو كيتحكمو في القرارات التقنية و حتى هم ما نلوموهمش حيت مالقاوش الرجال ؛ وفي الأخير فئة ديال البراهش لي طالعين لي حسبو راسهم وصلو و مقابلين الانستغرام هاد الفئة كنحذروهم باش مايسلكوش طريق ولاد الق*اب.
بعدما شخصنا الوضعية هذه هي المطالب مع كامل الاسف :

 

 

 

? تانيا التركيبة البشرية : إبعاد اللاعبين المنتهية صلاحيتهم، القيام بانتدابات و تقوية الفريق من قيمة القميص؛ هي ضرورة ملحة و ليست مطلب و الفشل يعني رحيلكم.
? ثالثا: سن قانون داخلي و تفعيل لجنة الانضباط و إعادة النظر في الامور التنظيمية.
? رابعا : عطاء المدرب لايبشر بالخير ضيع علينا أسهل نهائي فتاريخ الفريق، خاص هاد الإدارة التقنية لي جابتو تتحمل مسؤولية اختيارها، باش ميبقاش الفريق متبوع بالديون ديالو.
? خامسا : مخاطبين المكتب المسير ؛ لي ما راضيش على الوضعية في التسيير ماعليه غير يحط الاستقالة حتى توضاح الصورة بعيدا عن نفاق نحط رجل هنا و رجل لهيه.
و في الختام رسالتنا موجهة للمنخرطين بالأخص الشرفاء لي حاولو يقودو التغيير و عياو، جا الوقت باش تناضلو من داخل المؤسسة من أجل خلق صيغة جديدة تمكن جميع الرجاويين بمختلف الطبقات الاجتماعية من الانخراط و ضمان أكبر تمثيلية للشعب الرجاوي، وكذلك محاربة التكثلات و الانشقاقات فبرلمان الرجاء و الانفتاح على جيل جديد يقود التغيير المنشود لي فشلو فيه الاجيال الأخيرة من المنخرطين..

 

 

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications