لقجع: هدفنا تحقيق كأس إفريقيا ثانية لأننا نستحقها

فوزي لقجع

ما 5 تيفي-أيوب عياد

شدد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على الحفاظ على الجو الرائع داخل المنتخب الوطني المغربي الأول بمقر إقامته بالكاميرون لتفادي إصابة أي لاعب بفيروس كورونا، حتى ينعم أسود الأطلس بجميع العناصر في نهائيات كأس إفريقيا توتال.

وذكر رئيس الجامعة للعبة: “المنتخب الوطني المغربي لديه كأس إفريقيا وحيدة سنة 1976، وكان يستحق أن يُتوج بلقب ثانٍ في 2004، وسنحاول أن نذهب إلى أبعد نقطة ممكنة في كان الكاميرون، كما أننا نحرص على تأمين إقامة جيدة للمنتخب”.

وأضاف عن قضية الزلزولي: “يجب علينا أن نُواكب الزلزولي ليتألق مع الفريق الأول لبرشلونة ويستفيد منه المنتخب الوطني المغربي لأنه في الأخير يبقى ابن المغرب، وهو مرحب به في قادم المواعيد إذا كان سيقدم الإضافة اللازمة”.

واستطرد لقجع في حديثه مع جمال اسطيفي قضية المغربي حكيم زياش، لاعب تشيلسي الإنجليزي، وزميله نصير مزراوي عن المنتخب الوطني المغربي، وقال: “لا يختلف أحد عن موهبة زياش، لكن اللاعب كثير ما يقع في مشاكل بين الفينة والأخرى في المنتخب الوطني، وأنا أتواصل معه، سنحاول إنهاء الخلاف في قادم الأوقات، على أمل ألّا تظهر تطورات أخرى لأن زياش في حاجة إلى المنتخب الوطني العكس صحيح “.

وواصل: “هذه الإستحقاقات جميعها بلإضافة إلى التألق الكبير للأندية الوطنية قاريا، يجعل من الكرة تشهد تطورا كبيرا في الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وإنجازات متعددة تحققت”،

وختتم عضو الإتحاد الدولي لكرة القدم كلامه متمنيا أفضل مشوار للنخبة الوطنية قائلا “المنتخب الوطني المغربي إستعد بالمغرب بمركز محمد السادس في أفضل الظروف، وهدفنا هو الذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة في البطولة الإفريقية

يشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي ينافس في المجموعة الثالثة كل من غانا وجزر القمر والغابون إبتداءا من التاسع من الشهر الجاري.

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications