بدر بانون يخرج عن صمته ويطمئن الجماهير الرياضية

ما5تيفي

 

طمأن بدر بانون المدافع الدولي المغربي، متابعيه عبر خاصية الستوري على حسابه الرسمي على موقع انستغرام، موضحا أسباب مغادرته معسكر الأسود، الذي يخوض حاليا منافسات بطولة كأس إفريقيا للأمم بالكاميرون.

 

وجاْء في تصريح بانون، عبر حسابه على “الانستغرام”: “ليس من عادتي أن أنشر تفسيرات حول الإشاعات، لكن أود أن أقول إن كل ما يُروج في الصفحات من أخبار حول صحتي ليس له أساس من الصحة. الحمد لله”.

 

وأضاف مدافع الأهلي المصري في رسالته : “بسبب إصابتي بفيروس كورونا مرتين متقاربتين في الزمن حدثت مضاعفات تتطلب فقط راحة وعدم بذل أي مجهودات، لمدة تتراوح تقريبا بين 3 و5 أسابيع بإذن الله”.

 

وتابع بنون قائلآ : “أطلب من الصفحات والصحافة المحترمة عدم نشر أخبار دون التأكد من صحتها، لأن مثل هذه الأخبار تسبب مخاوف وهلعا بالنسبة للعائلة والمقربين”،

 

وأشار مختتما رسالته للجمهور  : “أتمنى تفهم الأمر مع احترامي للجميع، دون أن أنسى شكر الجميع على تفقدهم صحتي وسؤالهم عني، وأعتذر عن عدم قدرتي على الرد على جميع الرسائل”.

 

وتجدر الإشارة أن وحيد خاليلوزيتش مدرب “الأسود” قام بالمناداة على المهاجم أشرف بنشرقي ليحل مكان بدر بانون للمشاركة في كأس الأمم ألأفريقية،وذلك بسبب مضاعفات إصابته بفيروس كورونا .



شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...