أزمة فريق إتحاد الخميسات قد تلحقه بالكاك في قسم الهواة

ما 5 تيفي-الخميسات

 

بات فريق الاتحاد الزموري للخميسات مهدد بمغادرة القسم الثاني، بسبب الأزمة التي يعيشها وتراجع نتائج النادي، ذلك بعد الهزيمة التي تلقاها بملعب المنصورية في الجولة الخامسة من البطولة الإحترافية لأندية الدرجة الثانية inwi pro2 ، أمام مضيفه سطاد المغربي بهدف دون رد ، ذلك رغم الأداء الجيد الذي قدموه لاعبوا الفريق الزموري في جل الدورات الخمس الماضية.

ومن جهة أخرى يعيش النادي أزمة مالية خانقة، إذ أن لاعبي الفريق جلهم لم يتوصلوا بمستحقاتهم العالقة، منذ قرابة خمسة أشهر حسب ما اوردته بعض المصادر، بحيث دخل الفريق في إضراب مفتوح عن التداريب قبل مواجتهم لفريق سطاد المغربي، ذلك أملاً في تسوية وضعيتهم المادية.

يذكر أن الفريق الزموري تلقى ثلاثة هزائم في الخمس الدورات الماضية، ذلك رغم محاولات من بعض الغيورين داخل النادي من أجل الحفاظ على تركيز اللاعبين في المستطيل الأخضر.

في حين ذكرت مصادر صحفية أخرى، أن المكتب المسير لنادي الاتحاد الزموري للخميسات، لم يصرف مستحقات اللاعبين والأطقم التابعة للفريق، إضافة إلى منحة التوقيع الخاصة بالموسم الماضي والحالي ، كما تابع المصدر ذاته ان اللاعبين كانوا قد حضروا الى ارضية الملعب خلال الاوقات المخصصة للتداريب في الأسبوع الماضي قبل ان يقرروا الانسحاب بشكل جماعي احتجاجا على ما وصفوه بالوضعية المالية المزرية و الكارثية، التي باتوا يتخبطون فيها، بحيث أصر اللاعبون على عدم استئناف التداريب، الى ان تتم تسوية وضعياتهم المالية بشكل نهائي.

وفي تصريح حصري لمدرب الفريق توفيق المرابط لقناة”Ma5TV” قال إنه ربح فريق متكامل ولاعبين يقدمون أداء جيد على رقعة الملعب، لكن المشاكل المادية التي يمر بها النادي، تفقد بعض اللاعبين التركيز على الميدان، إذ يتوجب على المسؤولين والمنتخبين إيجاد حلول في أقرب وقت قبل فوات الأوان.

 

www.ma5tv.ma

تابعنا على Google news
شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما 5 تيفي نود أن نعرض لك إشعارات بأهم الأخبار والتحديثات!
Dismiss
Allow Notifications