عمدة الدار البيضاء تعول على هذه الشركة للرفع من مداخيل العاصمة الاقتصادية

ما 5 تيفي – حمزة بصير

تواجه العمدة نبيلة الرميلي، إكراهات عديدة لتسيير جماعة الدار البيضاء، وحل مشاكلها والبحث عن شركات عملاقة لمساعدة العاصمة الاقتصادية ماديا ولوجستيكيا لإتمام وتهيئة باقي البرامج سواء المبرمجة سلفا أو تلك التي سترى النور.

ووفق ما توصلت به قناة “ما 5 تيفي” من مصادرها، فإن عمدة البيضاء، نبيلة الرميلي، أكدت خلال الدورة التي عقدها المجلس الجماعي، اليوم الجمعة، من أجل المصادقة على ميزانية المجلس، بأنه تم عقد اتفاق مع شركة “موارد البيضاء”.

وقالت الرميلي، خلال هذا الاجتماع إن الشركة ستبدأ في عملها يوم الإثنين المقبل، حيث يعول عليها المجلس من أجل استخلاص الكثير من المداخل، ومساعدتها في إتمام بعض المشاريع التنموية التي ستضر بالنفع البيضاويين.

وأبرزت عمدة الدار البيضاء، أنها فتحت كذلك باب النقاش مع عدد من الشركات الكبرى قصد مساعدة المجلس، لرفع من العاصمة الاقتصادية وجعلها من المدن الكبرى بإفريقيا، مشددة على ضرورة تظافر الجهود بين أعضاء المجلس ووضع مصلحة المواطن فوق كل شيء.

موضحة أنها تقف على كل صغيرة وكبيرة لإنهاء مشاكل المشاريع المتعثرة بسبب غياب السيولة المالية، مشيرة أن الشهر المقبل سيشهد افتتاح بعض المشاريع الكبرى بالدار البيضاء التي انتهت عملية إنشائها.

www.ma5tv.ma



شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...